منتديات الشيخ جبريل عسلية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا وسهلا بكم معنا في منتدى الشيخ جبريل عسلية

للتواصل عبر البريد الالكتروني jbril3@hotmail.com

وشكراً لكم ونتمنا لكم قضاء وقتا نافعا


الحجامة النبوية و شحنات الكهرباء العالية بالدماغ ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحجامة النبوية و شحنات الكهرباء العالية بالدماغ ....

مُساهمة من طرف المدير العام في الأربعاء مارس 30, 2011 1:48 pm

بسم الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على خير البرية محمد بن عبدالله سيد الخلق أجمعين المبعوث رحمة للعالمين صلى الله عليه وآله وصحبه و سلم أما بعد :

الحالة الأولى :

هذه الحالة التالية التي سأذكرها دليل على سر الأعجاز النبوي في الطب في قوله ( إن في الحجم شفاء ) .
هذه الحالة عن مريض قد حدثث منذ فترة :
أتصلت الأخت تعرض مشكلة أبنها البالغ 11 سنة إذ تقول أن أبنها كان متفوق بالدراسة و منذ شهرين بدأ في التراجع و لا يرغب بالمذاكرة أو الدروس حتى المدرسة كرهها ، و لوحظ عليه حب اللعب في الشارع على الدراجة و لا يمل من ذلك بل في إزدياد من بعد المدرسة إلى ما بعد فترة العشاء أو أكثر لعب و نشاط قوي و لايتعب من ذلك حركة في حركة أما الدراسة و المذاكرة غير مرغوب فيها .
ذهب إلى الطبيب كل التحاليل سليمة ذهب به أيضا إلى طبيب نفسي فخافو عليه من أثر الحبوب المهدئة أن يدمن عليها ، تبين لهم من بعد آخر فحص له أن لديه موجات كهربائية عالية في الجسم و أنها موجودة بالمخ ، فالأخت خائفة على أبنها ما العمل ؟ هل الحجامة تنفع معه ؟ هل يصلح عمل الحجامة للصبي و في هذا السن ؟ أسئلة فيها قلق و خوف على أبنها !!!
من جانبي ذكرتها بأحاديث الحجامة الصحيحة و أن الحجامة من أفضل و أسلم و أنفع الأدوية و هي من الطب النبوي الذي جاء عن طريق الوحي ، فتشجعت الأخت و أعطيتهم الموعد المناسب لهم .
سبحان الله جاء الولد مع أبيه و الأب في حيرة من أمره خائف على ولده و هو معذور لا يعرف عن آلية الحجامة فهذا شيئ جديد عليه و لكن من تعب حالهم مع الولد و خوفهم عليه أقدمو على الحجامة .
الولد متوتر خائف من الحجامة فهذا شيئ جديد عليه هو أمام شخص لا يعرفه و غريب عليه إسما و هيئة ، أحببت أن أغير نفسيته و أداعبه و أن أشرح له عن الحجامة و أنها لا توجع و أن ألم الموس أقل من وخزة الأبرة .
سبحان الله هو سمع كلمة الأبرة بدأ بالبكاء و بعد عناء و أخذ و عطا بدأت نفسه تطمئن قال ماذا ستفعل قلت له أحلق من شعرك في وسط الرأس مقدار بوصه فقط و أضع الكأس و أنا بهذه الطريقة أشرح له كيفية الحجامة من أول للآخر قلت له أضع الكأس فقط و سترى بنفسك وافق ثم قلت له جرح واحد فقط إن أحسست بالألم فأنا أرفع الكأس عنك و ننهي العملية فوافق جرح جرحين ثلاثة و لم يشعر بالألم فوضعت الكأس و سط رأسه من بعد التشريط فخرج الدم .
و سبحان الله بدأ وجه الصبي يتفتح شيئا شيئا و هدأت نفسه و بعد يومين أتصلت الأخت إذ تقول أن ولدها بدأ في مذاكرة دروسه و أتى بنتائج جيدة في مادة الأنجلينزي و أخذت موعد آخر و مما علمت منهم أنه مصاب شحنات كهربائية من الكهرباء إذ كان يلعب بالكهرباء حيث وضع المقص داخل النقطة الكهربائية ( Socket) فأصابته الكهرباء فزادت من الشحات في داخل جسمه و لكن مع الحجامة الثانية بعد اليوم الرابع جلس الصبي بدون أي مشكلة كما كان بالسابق و لله الحمد و المنة كلما أنزع الكأس بعد ملئها بالدم يقول أسحب مرة أخرى أشعر بالأرتياح . فماذا عملت الحجامة إذ قامت بفضل الله بسحب الموجات الكهربائية العالية فخففت من قوة الشحنات فما كان من قوة نشاط و حركة زائدة كان من أثر الشحنات الكهربائية السابقة .
نلتقي مع حالة أخرى في القريب العاجل شاب حوالي أقل من 23 سنه و كيف إستفاد من الحجامة !!!


******************** التوقيع ********************


التوقيع

للتواصل مع مدير المنتدى

الشيخ جبريل عسلية

عبر البريد الالكترونى 


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





المدير العام

معلومات العضو : السلام عليكم
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 237
نقاط : 623
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 21/03/2011
الموقع : فلسطين / غزة / جباليا

http://jbril.topic-debate.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى